الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يطلب التعاقد مع فابريجاس

بلال محمد

21:24 29/12/2018

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطاية مساء اليوم السبت، عن رغبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في التعاقد مع مواطنه سيسك فابريجاس من تشيلسي في يناير.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن بيب جوارديولا اتجه إلى فكرة التعاقد مع سيسك فابريجاس، بعد تعرضه لاعبه البرازيلي فرناندينيو إلى إصابة قد تبعده لفترة عن الملاعب.

وأشارت إلى أن الدولي الإسباني سيسك فابريجاس الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، لن يمانع فكرة الانتقال إلى مانشستر سيتي للعب مجددا مع جوارديولا بعد فترتهما في برشلونة، وخاصة بعد خروجه من حسابات ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي.

وقالت أن بيب جوارديولا يبحث عن بديل لأهم لاعبيه في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي فرناندينيو، ويرى أن سيسك فابريجاس نجم البلوز هو المثالي لحل هذه المشكلة.

وكان قدارتبط لاعب خط الوسط الإسباني بالانضمام إلى ميلان الإيطالي في يناير / كانون الثاني المقبل بعد تراجع مشاركاته مع تشيلسي ، في حين أن عقده مع فريق سينتهي في نهاية الموسم الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان

القادسية السعودي يتصدر سباق التعاقد مع مورينيو

موقف محمد صبحي من خوض مباراة الزمالك ونهضة بركان

خافيير زانيتي يحسم الجدل حول مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

كهربا يقود تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الاتحاد السكندري

معلول ضمن فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد

الأكثر قراءة