الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. مانشستر سيتي يضم زاك ستيفن من كولومبوس في صفقة تاريخية

يوسف منير

23:58 11/12/2018

أعلن نادي كولومبوس كرو الأمريكي رسمياً عن انتقال حارسه الأمريكي زاك ستيفن إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي بداية من الموسم القادم تحديداً في اليوم الأول من شهر يوليو عام 2019.

ونشر نادي كولومبوس كرو الأمريكي بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، تويتر وانستجرام، يؤكد فيه اتفاقه مع نادي مانشستر شيتي الإنجليزي لنقل الحارس الأمريكي زاك ستيفن لنادي مدينة مانشستر مقابل 10 ملايين دولار.

وأكد نادي كولومبوس كرو الأمريكي أنه أتم صفقة تاريخية مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث أشار في بيانه أن صفقة بيع حارسه زاك ستيفن هى الأكبر في تاريخ النادي.


وتابع البيان الرسمي للنادي الأمريكي، مؤكداً أن صفقة بيع الحارس زاك ستيفن هى الأكبر في تاريخ الدوري الأمريكي “MLS” خلال تاريخه في 23 عام والتي تخص حراس المرمى.

بث مباشر لمباراة ليفربول ونابولي اليوم لحظة بلحظة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

الأكثر قراءة