الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا : رياض محرز شجاع وتطورنا أمام ليفربول مقارنة بالماضي

22:38 07/10/2018

تطرق المدرب الإسباني بيب جوارديولا إلى الجوانب الإيجابية في مباراة فريقه مانشستر سيتي مع مضيفه ليفربول والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف على أرضية ملعب “أنفيلد رود” ضمن ثامن جولة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت الدقيقة 85 من المباراة إهدار النجم الجزائري رياض محرز ركلة جزاء بشكلٍ غريب بعد إرساله الكرة إلى السماء ، ليفشل في منح فريقه التقدم والنقاط الثلاث.

وتحدث جوارديولا عن ركلة جزاء رياض محرز “لقد امتلك الشجاعة وتقدم لتنفيذ ركلة الجزاء ، في التدريبات يفعل ذلك ويضيعها في بعض الأحيان ، لكن في النهاية هو ما هو عليه”.

وأضاف “لقد استحوذنا على الكرة في المبارة ، بالنسبة للمرتدات فإن مدافعينا كانوا جيدين ، صبرنا كثيراً لكن المشكلة بأننا لم نخلق لكثير من الفرص بعد ذلك ، لقد خسرنا الموسم الماضي هنا وفي الموسم الحالي تعادلنا ، ربما نفوز في الموسم المقبل”.

شاهد رد فعل جوارديولا بعد إهدار محرز لركلة الجزاء في مباراة مانشستر سيتي وليفربول

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

الأكثر قراءة