الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا: مانشستر سيتي لا يخشى ليفربول

23:50 30/09/2018

موقع سبورت 360 – يعد مانشستر سيتي المستفيد الأكبر من الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد معادلة ليفربول في رصيد النقاط وقدره 19 نقطة.

وكان ليفربول قد تعثر في هذه الجولة متعادلاً مع تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج بينما حقق السكاي بلوز فوزاً ثميناً على حساب برايتون بثنائية نظيفة ليعود لصدارة الدوري مناصفة مع ليفربول.

وفي الموسم الماضي تكبد مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا عدة هزائم على يد ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، ولكن بيب عازم على تغيير الوضع هذا الموسم.

وقال جوارديولا: “أنا مؤمن جداً بفريقي، أعلم كيف يقاتلون، عند الذهاب لأنفيلد سنقاتل، نفوز أو نخسر لا يهمني أريد أن أشعر أن هذا الفريق على قيد الحياة”.

“عندما ينتصرون علينا في ثلاث مناسبات فهم فريق جيد، لقد خسروا مباراتهم الأولى هذا الموسم على يد تشيلسي في كاس الرابطة، ولكن عادة في أنفيلد يسجلون العديد من الأهداف ولا يستقبلون أي منها”.

“بعد مباراة هوفنهايم سنحضر أنفسنا لموقعة الأنفيلد، وبعد ذلك بيرنلي وفي النهاية سنرى ما سيحدث في نهاية الموسم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

الأكثر قراءة