الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أجويرو لا يرحم الفرق الصاعدة حديثاً للدوري الإنجليزي

19:00 22/09/2018

موقع سبورت 360 – افتتح سيرجيو أجويرو التسجيل في مباراة فريقه مانشستر سيتي أمام كارديف سيتي في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المهاجم الأرجنتيني نجح في استغلال عرضية بيرناردو سيلفا الأرضية الذكية بتسديدة مباشرة بيمناه على يسار الحارس إيثريدج معلناً تقدم مانشستر سيتي.

وتعد الفرق الصاعدة حديثاً للدوري الإنجليزي الممتاز فريسة دائمة للمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجوير مؤخراً، إذ سلط موقع أوبتا للإحصائيات الضوء على أنه استطاع تسجيل 13 هدف وصناعة هدفين في آخر 13 مواجه له أمامهم.

سيرجيو أجويرو  يلعب اللقاء رقم 300 له مع مانشستر سيتي في جميع المسابقات منذ أن إنضم إليهم في عام 2011، وقد جدد تعاقده مع السكاي بلوز حتى عام 2021.

يذكر أن مانشستر سيتي سجل هدفين آخرين بعد هدف أجويرو لينهي الشوط الأول متقدماً بثلاثية نظيفة ويحسم بها اللقاء إكلينيكياً.

ويدخل مانشستر سيتي هذا اللقاء برصيد 13 نطقة بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة واحدة هذا الموسم وهو في المركز الثالث بعد المتصدر تشيلسي وليفربول برصيد 15 نقطة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

الأكثر قراءة