الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيب يرفض التعليق على هدف ولفرهامبتون المثير للجدل

18:33 25/08/2018

موقع سبورت 360 – رفض المدرب الإسباني بيب جوارديولا التطرق إلى الحديث عن هدف ولفرهامبتون الذي جاء من لمسة يد واضحة للأعين، وذلك في تعادل مانشستر سيتي أمام الذئاب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في افتتاح الجولة الثالثة بنتيجة 1-1.

قدم فريق ولفرهامبوتن مباراة كبيرة أمام حامل اللقب واستطاع أن تكون له الكلمة الأولى بتسجيل الهدف الأول ولكن بعدها أدرك مانشستر سيتي التعادل وانتهت المباراة بهذه النتيجة.

وقال جوارديولا عن مباراة اليوم: “ليس من شأني التعليق عن لمسة يد بولي التي تسببت في الهدف، الدوري الإنجليزي هم من سيقررون متى سيتم تطبيق تقنية الفيديو”.

“لعبنا بشكل جيد اليوم ولكن كانت هجماتهم المرتدة كثيرة شكلت خطورة وكان يجب ألا تكون بهذه الكثرة، ولكتتا صنعنا ما يكفي من الفرص لنفوز”.

وأضاف: “لم نحظى بقوة دفاعنا المعتادة، ولكن على الصعيد الهجويم فيجب أن يدرك الناس دائماً أننا نواجه صعوبة عندما نلعب أمام فريق يدافع بتسعة لاعبين ولكنها تبقى نقطة جيدة”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة