الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يحذر لاعبيه من ولفرهامتون ويكشف عن بديل برافو

17:48 24/08/2018

أشاد المدرب الإسباني بيب جوارديولا بفريق ولفرهامتون الذي سيواجه فريقه مانشستر سيتي ظهر يوم غدا السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بيب جوارديولا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي “ولفرهامتون فريق صال وجال في دوري الدرجة الأولى ، موسمهم كان رائعاً وأنا معجب بطريقة لعبهم الجذابة ، هم فريق يهاجم بشكلٍ جيد ، لقد كنا نعرف مدى صعوبتهم في كأس كاراباو في الموسم الماضي وحدث ما توقعته”.

وتشهد الفترة الحالية غياب حارس المرمى التشيلي كلاوديو برافو ، وتطرق بيب إلى هذا الأمر في المؤتمر الصحفي ، والبداية كانت عن مدة غيابه ، حيث أجاب “لا أعرف لكننا سنرى ، دانيل جريمشو وآرو موريتش يعرفان الطريقة التي نعمل بها وسيكونان معنا ، موريتش يعلم بشكلٍ رائع وإمكانياته مذهلة لكننا قررنا أن جريمشو سيكون الحارس الثالث منذ بداية الموسم”.

وختم حديثه “كومباني قضى عشر سنوات هنا ، سنوية سعيدة له ، لا يمكن التقليل من إمكانياته عندما يكون جاهزاً فهو قلب دفاع من أعلى مستوى”.

الأفضل والأسوأ في الدوري الإنجليزي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

تصريح مفاجئ من مدرب النصر حول موعد نهائي كأس الملك

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة ضمك بالدوري

كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

أول تعليق من رونالدو بعد تأهل النصر إلى نهائي كأس الملك

كريم بنزيما يلجأ إلى ريال مدريد

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي في الدوري

الأكثر قراءة