الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يخشى من غياب كلاديو برافو حتى نهاية الموسم

أحمد رمضان

00:43 21/08/2018

موقع سبورت 360 – أفادت تقارير صحيفة مساء اليوم الإثنين أن كلاوديو برافو حارس مرمى مانشستر سيتي قد يغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم بسبب اصابته في وتر العرقوب.

وغاب حارس المرمى الدولي التشيلي عن تدريبات مانشستر سيتي التي جرت هذا اليوم ، فيما أشارت مصادر من داخل النادي الإنجليزي إلى إمكانية غيابه عن الملاعب لعدة أشهر.

وتعتبر هذه هي ثاني إصابة خطيرة يتعرض لها لاعب من مانشستر سيتي في أقل من أسبوع ، بعد أن تعرض كيفين دي بروين لاصابة في أربطة الركبة ، وبالتالي سيغيب ما بين شهرين إلى ثلاثة أشهر.

وأكدت الفحوصات الأولية التي خضع لها كلاوديو برافو بواسطة الطاقم الطبي التابع لنادي مانشستر سيتي أن إصابة حارس المرمى تبدو أكثر خطورة ، وقد يحتاج إلى شهور عديدة للتعافي من هذه الإصابة.

وفي حال تأكدت مخاوف مانشستر سيتي من مدى الإصابة التي تعرض لها كلاديو برافو ، فسوف يعتمد بطل الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي على حارس مرمى واحد فقط وهو إيدرسون حتى الانتقالات الشتوية في يناير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

توخيل ينتقد أداء لاعبه بشكل صريح عقب مباراة ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع ضد الخليج في كأس الملك

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

موعد مباراة النصر السعودي ضد الخليج اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

الأكثر قراءة