الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا : لا نستهدف لقب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي

21:31 11/08/2018

رفض المدرب الإسباني بيب جوارديولا التركيز على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي من الوقت الحالي ، مشدداً على أهمية التركيز على كل مباراة وتقديم مستوى جيد في كل واحدة ومن ثم النظر إلى ما سيحدث في نهاية الموسم.

ويفتتح مانشستر سيتي حامل اللقب مشواره في البريمير ليج مساء غداً الأحد عندما يلاقي نظيره آرسنال في قمة الجولة الأولى من البطولة.

وبدأ جوارديولا حديثه في المؤتمر الصحفي ، قائلاً “هدفنا الفوز يوم الأحد وبعد ذلك ضد هيدرسفيلد وهكذا ، وفي النهاية سنرى مستوانا ، أركيز على ذلك فقط ، الفوز في كل مباراة أفضل دافع بالنسبة لنا ، لقد كنا سعداءً في الموسم الماضي ولما لا نكرر ذلك مجدداً”.

وأضاف “إذا لعبنا بشكلٍ جيد سيكون لنا فرصة لتكرار التتويج باللقب وإن لم نفعل ذلك سننهي الموسم بشكلٍ سيء ، أعتقد بأن لدينا فريق جيد”.

يذكر أن مانششستر سيتي قد توج باللقب في الموسم الماضي والذي شهد أرقاماً قياسياً أبرزها الابتعاد عن ملاحقه وجاره مانشستر يونايتد بفارق 19 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

الأكثر قراءة