الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رياض محرز يعد بالمزيد مع مانشستر سيتي

يوسف منير

16:02 06/08/2018

أبدى الجزائري رياض محرز سعادته الكبير بعد فوز فريقه مانشستر سيتي على حساب تشيلسي وتتويجه ببطولة الدرت الخيرية الإنجليزية.

وحقق رياض محرز أول بطولة له مع مانشستر شيتي يوم أمس في أول مباراة رسمية له بقميص حامل لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد انتقاله لهم من صفوف ليستر سيتي في شهر يوليو الماضي.

وشارك رياض محرز في تشكيلة مانشستر سيتي الأساسية لأول مرة في أول مباراة لكتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، حيث ظهر بشكل أكثر من جيد مشاركاً في تتويج السيتي بالبطولة.

وصرح رياض محرز عقب اللقاء قائلاً: “هذه مجرد البداية، أعد بالمزيد من البطولات مع الفريق، لقد كانت لحظة خاصة الفوز بأول بطولة مع مانشستر سيتي”.

وانتقل رياض محرز إلى صفوف مانشستر سيتي قادماً من ليتسر سيتي منتصف الشهر الماضي خلال عمليات الانتقالات الصيفية الحالية مقابل مبلغ كبير وصلت قيمته إلى 70 مليون جنية استرليني.

وتوج مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بطلاً لبطولة الدرع الخيرية الإنجليزية عندما حقق الفوز على حساب نظيره تشيلسي بهدفين نظيفين في افتتاح الموسم الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة