الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يقدم عرضاً جديداً للحصول على خدمات بيانيتش

أحمد رمضان

18:31 18/07/2018

موقع سبورت 360 – قدم مانشستر سيتي عرضاً جديداً للحصول على خدمات ميراليم بيانيتش لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية بعد ظهر اليوم أن اللاعب الدولي البوسني بات الهدف الأول على رادار مانشستر سيتي على الرغم من رفض عرض تقدم به قبل أيام.

وأشارت هذه المصادر أن نادي مانشستر سيتي قدم مبلغ بقيمة 50 مليون يورو للتعاقد مع بيانيتش ، لكن يوفنتوس يرفض التفاوض على بيع لاعبه بأقل من 80 مليون يورو.

ويسعى بطل الدوري الإنجليزي الممتاز للتوقيع مع لاعب خط الوسط ميراليم بيانيتش لتعزيز قدارته في وسط الميدان بعد أن خسر المعركة أمام تشيلسي على البرازيلي جورجينيو.

واقترب النجم البوسني ميراليم بيانيتش من دخول موسمه الثالث مع نادي يوفنتوس الفائز بلقب الدوري الإيطالي ، خصوصاً مع ابرام صفقة ضحمة بالتوقيع مع كريستيانو رونالدو.

مقارنة بين احتفالي فرنسا 1998 و 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

الأكثر قراءة