الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يقترب للغاية من إنهاء صفقة محرز

01:51 10/07/2018

افادت صحيفة جارديان الإنجليزية وكذلك صحيفة ميرور أن النجم الجزائري رياض محرز اقترب من أن يكون أول تعاقدات نادي مانشستر سيتي في الموسم القادم مقابل 67 مليون باوند .

الاخبار في إنجلترا اكدت أن أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال موسم 2016 كان قد تخلف عن السفر مع فريقه ليستر سيتي في معسكره المقام في مدينة إيفيان الفرنسية .

مانشستر سيتي حاول ضم اللاعب البالغ من العمر 27 عام في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية لكن ليستر سيتي بالغ في مطالبه المالية مما اوقف الصفقة، ثم غاب محرز عن تدريبات فريق لمدة 10 أيام معبراًعن غضبه .

في الوقت الحالي لن يقف المدير الفني الفرنسي كلود بويل في طريق محرز للرحيل إلى القطب الأزرق لمدينة مانشستر، حيث اتفق السيتي على تفاصيل الصفقة مع ليستر والتي قد تصل إلى 67 مليون باوند و 200 ألف باوند كراتب أسبوع للاعب .

ومن المرجح أن لا يكون رياض محرز لاعب أساسي في تشكيلة المدرب الإسباني بيب جوارديولا إذا انضم للسيتي وأنما ستكون ادواره كالتي يقوم بها النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

الأكثر قراءة