الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماركو رويس يرفض اللعب تحت قيادة بيب جوارديولا

بلال محمد

15:33 27/06/2018

كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية صباح اليوم الأربعاء، عن رفض النجم المتألق ماركو رويس لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني، الانتقال إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في وقت سابق.

وكان قد جدد النجم الرائع ماركو رويس البالغ من العمر 29 عاماً، عقده مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني في وقت سابق من هذا العام حتى عام 2023، مفضلاً البقاء مع أسود الفيستيفال.

ويشارك ماركو رويس مع منتخب بلاده ألمانيا في الوقت الحالي ببطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية، ويعد من أهم العناصر في تشكيلة المانشافت في مونديال روسيا.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن ماركو رويس كان مطلوباً من المدرب الإسباني بيب جوارديولا في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لكنه فضل البقاء مع بوروسيا دورتموند الألماني وتجديد عقده.

وأشارت إلى أن ماركو رويس رفض الرحيل عن نادي بوروسيا دورتموند والانتقال إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، من أجل الحفاظ على ولائه وعلاقته الجيدة بجماهير الفريق الألماني.

كل ما تريد معرفته عن مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية في فيديو واحد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

الأكثر قراءة