الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أيام تفصل جورجينيو عن مانشستر سيتي .. تفاصيل المفاوضات

22:58 30/05/2018

كشفت تقارير صحفية صادرة من إنجلترا عن تفاصيل المفاوضات بين ناديا مانشستر سيتي الإنجليزي ونابولي الإيطالي بشأن صفقة انتقال لاعب الوسط الإيطالي ذو الأصول البرازيلية جورجينيو إلى بطل الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر موقع “فوتبول إيطاليا” نقلاً عن تقارير بريطانية خبراً يكشف تفاصيل المفاوضات الجارية بين مانشستر سيتي ونابولي بشأن جورجينيو حتى الآن.

ووفقاً لنفس المصدر فإن مانشستر سيتي قدم عرضاً مبدئياً بقيمة 45 مليون يورو، لكن نابولي رفضه لرغبته بالحصول على 55 مليون يورو.

لكن في نفس الوقت فإن السيتي واثق من اتمام الصفقة مقابل 48 مليون يورو، على أن ينضم اللاعب إلى صفوفه خلال الأيام القليلة القادمة.

ويرغب جورجينيو في توصل الطرفين لاتفاق وذلك من أجل اتمام انتقاله والسفر إلى مانشستر لاتمام الصفقة بعد المباراة الودية بين إيطاليا وهولندا الإثنين القادم.

ويسعى مانشستر سيتي بطلب من المدرب الإسباني بيب جوارديولا لحسم صفقتين خلال الميركاتو الصيفي وهما جورجينيو والنجم الجزائري رياض محرز والذان سيكلفان النادي حوالي 160 مليون يورو.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

رسميًا.. جوارديولا ينافس أرتيتا على جائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي

نابولي لا يُمانع بصفقة مبادلة مع برشلونة مقابل كفاراتسخيليا

قرار صادم من نجم ليفربول قد يؤثر على المدرب القادم

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

تين هاج يثير الشكوك حول مشاركة برونو فيرنانديز بمواجهة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

الأكثر قراءة