الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يتوصل إلى اتفاق مع نابولي لضم جورجينيو

أحمد رمضان

14:01 30/05/2018

ذكرت تقارير صحفية إيطالية بعد ظهر اليوم الأربعاء أن مانشستر سيتي توصل إلى اتفاق نهائي مع نابولي الإيطالي للحصول على لاعب خط الوسط البرازيلي جورجينيو هذا الصيف.

وقالت شبكة “كالتشيو نابولي 24” أن نادي مانشستر سيتي وافق على دفع قيمة الصفقة التي تبلغ 50 مليون يورو ، على أن يتم الانتهاء من جميع التفاصيل المتبقية خلال الأيام القليلة القادمة.

وأفادت هذه المصادر أن الناديان تمكنا من الالتقاء في منتصف الطريق ، حيث تخلى نابولي عن مطالبه بشأن الحصول على مكافآت مالية بقيمة 10 مليون يورو على حسب أداء جورجينيو.

ومن المتوقع أيضاً أن يعقد اجتماعاً آخر بعد ظهر اليوم الأربعاء بين جواو سانتوس وكيل أعمال اللاعب الإيطالي البرازيلي والمدير الرياضي كريستيانو جيونتولي لبحث تفاصيل الصفقة.

وتؤكد بعض المصادر أن نابولي عثر على بديل جورجينيو ، حيث ستتوجه الأنظار إلى لوكاس توريرا لاعب سامبدوريا الحالي والذي تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 25 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

الأكثر قراءة