الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يقدم عرضه الأول لضم جورجينيو

15:00 26/05/2018

كشفت الصحيفة الإيطالية “ميزجيوورنو” والمقربة من نابولي أن مانشستر سيتي قدم بالفعل عرضه الأول لضم لاعب الوسط البرازيلي جورجينيو في سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

شغر البرازيلي فيرناندينيو مركز لاعب وسط الارتكاز في الموسم الماضي كاملاً لـمانشستر سيتي، وتسبب ذلك في ارهاقه في كثير من المناسبات، لذا يسعى بيب جوارديولا في إيجاد بديل له أو من يستطيع أن يعمل معه بالتناوب في الموسم المقبل.

وكان البرازيلي فريد لاعب شاختار دونتسك هو خيار بيب جوراديولا الأول، وتأكد أنه قدم عرضاً لضم دينامو وسط الملعب في الشتاء الماضي، ولكن العرض قوبل بالرفض من ادارة الفريق الأوكراني.

لذا وضع جوارديولا عينه على جورجينيو بشكل كامل وبما أن الغريم مانشستر يونايتد قرر مطاردة فريد، أصبح الطريق خالياً لـمانشستر سيتي لكي يجلب لاعب نابولي.

يذكر أن نابولي قد يرفض هذا العرض في ظل طلب الفريق الإيطالي لمبلغ 52 مليون جنيه إسترليني نظير التخلي عن البرازيلي في سوق الانتقالات الحالي.

حان موعد القاء القمة الأهم في الموسم “نهائي دوري أبطال أوروبا” .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

الأكثر قراءة