الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا : مباراة برايتون ستكون من أجل يايا توريه

أحمد تاضومانت

18:58 08/05/2018

أكد بيب جوارديولا ، مدرب نادي مانشستر سيتي ، أن الإيفواري يايا توريه سيبقى جزءاً من تاريخ الفريق السماوي نظراً لما قدمه طوال مسيرته داخل أروقة ملعب الاتحاد ، مشيراً إلى أن مباراة برايتون برسم مؤجل الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، ستكون من أجل اللاعب المخضرم الذي سيغادر النادي ابتداءً من الموسم المقبل .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ، حيث قال جوارديولا : ” مباراة الغد ستكون من أجله .. يايا توريه ساعد في جعل هذا النادي أكبر وأكبر وأكبر ، كان واحدا من أهم اللاعبين في تاريخ مان سيتي ، هو أحد الذين ساعدوا النادي على الانتقال خطوه إلى الأمام ، آمل أن نتمكن من لعب مباراة جيدة من أجله ” .

وأضاف : ” لن أحكم على يايا توريه من خلال هذا الموسم ، ربما كنت مخطئا في قراراتي ، كان اللاعب الوحيد الذي جددنا عقده الموسم الماضي لأنني كنت أعتقد انه قادر على مساعدتنا ، أتمنى له مستقبل جيد وأن يبقى في عالم كرة القدم ” .

وتابع : ” يايا سيقرر ما هو الأفضل بالنسبة له ، انا لست الشخص المناسب للحديث عن ذلك ، نصيحتي له إذا كانت لديه الرغبة في لعب كرة القدم فعليه أن يستمر ، عليه أن يشعر بالرغبة في اللعب لكي يستمر ” .

وعن احتفال الفريق باللقب على ملعب الاتحاد يوم الأحد الماضي ، قال جوارديولا : ” النتيجة لم تكن جيدة يوم الأحد ولا الأداء أيضا، ولكننا احتفلنا بما فعلناه هذا الموسم ، خرجنا حاملين هواتفنا لالتقاط الصور والاستمتاع بالأجواء مع عوائلنا، هذا ما فعلناه ” .

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي قدم موسماً تاريخياً لم يخسر فيه سوى مرتين أمام ليفربول ومانشستر يونايتد ، وقد نجح في كسر العديد من الأرقام القياسية ، لكنه يبحث في الوقت الحالي عن الوصول إلى حاجز 100 نقطة ، إذ يتوجب عليه الانتصار في المبارتين المتقبيتين .

صراع ناري بين 3 أندية إنجليزية على التأهل لدوري أبطال أوروبا .. فيديو


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

الأكثر قراءة