الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يرفض تعيين كلوب لهذا السبب

احمد الملاح

11:29 19/04/2015

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إدارة مانشستر سيتي كانت قد أجرت محادثات مع يورجن كلوب لتوليه منصب المدير الفني في ملعب الاتحاد عام 2013.

وأعلن كلوب الأسبوع الماضي رحيله عن بوروسيا دورتموند الألماني في نهاية الموسم لتربطه الصحافة مع عدة أندية وفي مقدمتها مانشستر سيتي.

لكن ديلي ميل استبعدت قدوم كلوب إلى مانشستر سيتي كونه رفض تدريب الفريق عام 2013 قبل أن يتم التعاقد بعد ذلك مع المدرب التشيلي مانويل بيليجريني الذي حل بديلاً للإيطالي روبرتو مانشيني. 

وأضاف المصدر أن مدير الكرة في مانشستر سيتي "تكسيكي بجيريستين" يفضل تعيين بيب جوارديولا الذي لا يزال يمتلك عام إضافي على عقده مع بايرن ميونخ الألماني.

إقرأ أيضاً: مستقبل جوارديولا على صفيح ساخن وكلوب مرشح لخلافته

إقرأ أيضاً: بيكنباور يستبعد قدوم كلوب إلى بايرن ميونخ

ومن المتوقع أن تمنح إدارة مانشستر سيتي فرصة أخرى لبيليجريني من خلال مواصلته قيادة الفريق في الموسم المقبل، على أن يتم الاستغناء عن خدماته والاستعانة بجوارديولا في موسم 2016-2017. 

وتعرض بيليجريني لانتقادات كثيرة هذا الموسم بسبب نتائج مانشستر سيتي على الصعيدين المحلي والأوروبي، إلى جانب الصفقات الغير مجدية التي أبرمها في الصيف الماضي بتعاقده مع إلياكيم مانغالا (35 مليون جنيه إسترليني) وفرناندو (13 مليون جنيه إسترليني) اللذان فشلا في احداث أي تأثير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

أنشيلوتي يوضح موقف ميليتاو من نهائي دوري الأبطال مع ريال مدريد ومصير كروس ومودريتش

ماذا قال عمر جابر عن موقعة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان؟

مدرب نهضة بركان يرد بغضب على تصريح جوميز

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

مدرب الزمالك: نريد مباراة عادلة أمام نهضة بركان.. ولا تحرفوا إجابتي

جوميز يؤكد جاهزية ثنائي الزمالك لمواجهة نهضة بركان

الأكثر قراءة