الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يحدد موقفه النهائي من البقاء مع مانشستر سيتي

أحمد رمضان

18:55 20/04/2018

رفض بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي اليوم الجمعة الحديث عن تجديد عقده مع فريق المواطنين ، حيث أكد أن الأمر سيعتمد على طاقته وقوته في الاستمرار والمضي قدما قبل التفاوض في نهاية الموسم.

وتولي جوارديولا تدريب نادي مانشستر سيتي في شهر فبراير / شباط من عام 2016 بعد رحيل مانويل بيليجريني ، حيث نجح في موسمه الثاني بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي قبل خمس جولات على النهاية.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “لم آت إلى هنا لتغيير نمط الكرة الإنجليزية لأنني سعيد بالطريقة التي نلعب بها والحصول على الألقاب ، إذا كان الناس يستمتعون وخاصة مشجعينا ومحبي بكرة القدم فهذا هو المطلوب”.

وسئل المدرب الإسباني عن تجديد عقده الذي ينتهي بعد عام وأجاب : “سنتحدث مع إدارة النادي في نهاية الموسم ، سنحدد حينها ما سيحدث مستقبلا ولكن كل شيء يعتمد على طاقتي وقوتي في الاستمرار ولكن حتى هذه اللحظة أشعر بالراحة هنا”.

واعترف بيب جوارديولا عقب تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن الفوز بالبرايمرليح أصعب من الدوري الإسباني أو الدوري الألماني ، حيث اعتبره واحد من أهم إنجازاته في مسيرته التدريبية.

شاهد .. كل ما تريد معرفته من أرقام عن محمد صلاح

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة