الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يكافئ جوارديولا على طريقته الخاصة

محمد عبد الرحمن

12:32 17/04/2018

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر سيتي يرغب في مكافئة الإسباني بيب جوارديولا بتحسين راتبه، وعقده مع السكاي بلوز.

ونجح فريق مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا هذا الموسم في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي متفوقًا على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد، حيث حسم اللقب قبل انتهاء البريميرليج بخمس جولات.

وكان يتمنى جوارديولا في استكمال مشواره في دوري أبطال أوروبا، ولكنه خرج على يد ليفربول الإنجليزي بدور ربع النهائي، ولكن حتى الآن الأهداف التي وضعها المدرب الإسباني يحققها بالفعل، والدليل الفوز بالبريميرليج.

وذكرت صحيفة “الدايلي تليجراف” الإنجليزية أن مانشستر سيتي يرغب في مكافئة جوارديولا بعد الأداء المبهر الذي يقدمه مع السكاي بلوز، وبذلك بتحسين راتبه وعقده مع الفريق.

وأشارت الصحيفة أن مانشستر سيتي يريد تجديد عقد بيب جوارديولا موسم إضافي لينتهي عام 2020، بدلاً من 2019، مع زيادة راتبه السنوي.

الجدير بالذكر أن المدرب الإسباني المميز بيب جوارديولا قد سبق وتولى تدريب فريق برشلونة الإسباني في عصره الذهبي، بالإضافة إلى بايرن ميونخ الألماني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الأكثر قراءة