الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كومباني يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي

محمد عبد الناصر

22:53 15/04/2018

كتب النجم البلجيكي فينسنت كومباني إسمه بحروف من ذهب بعدما توج مع فريقه مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرلييج” للمرة الثالثة في حقبة الدوري الإنجليزي الجديد.

وبهذا اللقب تكون بطولات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي خمس بطولات دوري إنجليزي بواقع 3 في نسختها الجديدة في أعوام 2012 و2015 و2018، كما حقق البطولة مرتين بنسختها القديمة في عام 1937 و 1968.

وبهذا الرقم فقد وضع قائد الفريق، فينسنت كومباني نفسه في تاريخ البريميرلييج، حيث أصبح ثالث لاعب يرفع كأس البطولة في 3 مناسبات أو أكثر ولكن أمامه موسمين لكسر الرقم القياسي.

ويملك جون تيري الرقم القياسي في حمل لقب الدوري الإنجليزي في نسخته الجديدة التي بدأت في عام 1992 كقائد برصيد 5 بطولات مع نادي تشيلسي، كما رفع روي كين البطولة مع فريق مانشستر يونايتد في 3 مرات.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي حسم اللقب بعدما خسر منافسه مانشستر يونايتد اليوم امام ويست برومتش بهدف نظيف ليرتفع الفارق بينهما إلى 16 نقطة قبل نهاية الموسم ب5 مباريات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة