الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا : سأشجع بايرن ميونخ ضد ريال مدريد لهذا السبب

أحمد تاضومانت

22:10 13/04/2018

أكد الإسباني بيب جوارديولا ، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ، أنه سيدعم بايرن ميونخ ، في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ، بسبب عدم تأهل برشلونة والسكاي بلوز لهذا الدور .

وأسفرت قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهة من العيار الثقيل ، بين بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني ، حيث سيقام لقاء الذهاب على ملعب أليانز آرينا في مدينة ميونخ ، فيما ستقام مباراة الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد .

وقال بيب جوارديولا في تصريحات صحفية : ” بسبب عدم وجودنا نحن وبرشلونة ، فسوف أدعم بايرن ميونخ ضد ريال مدريد .. أتمنى أن يحصلوا على حظٍ أكبر من الأعوام الماضية ليعبروا إلى النهائي ” .

وتطرق جوارديولا للحديث عن الخروج من المسابقة أمام ليفربول ، قائلاً : ” بعد الخسارة الأولى من ليفريول أظهر لي اللاعبين شخصيتهم وشجاعتهم ، لعبنا الديربي بشكل جيد للغاية ، خسرنا الديربي ومباراة الإياب بسبب بعض التفاصيل الصغيرة أمام خصوم كبار وأقوياء ” .

وتابع : ” الآن نحن متفرغين تماماً للتركيز على أهم بطولات الموسم ، نحتاج إلى 5 نقاط من 6 مباريات ، غداً سنبدأ بأول اختبار أمام فريق صعب ولكن سنحاول ” .

وعن الطرد الذي تعرض له المدرب الإسباني في دوري الأبطال : ” أنا أفضل التواجد مع اللاعبين عن التواجد بجوار رئيس النادي ، ربما كنت بحاجة لردة فعل أفضل ولكن هذه هي شخصيتي وهذا مافعلته من أجل النادي واللاعبين الذي كانوا بحاجة للشعور أنني بجانبهم ” .

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي سيحل ضيفاً على نادي توتنهام هوتسبير ، مساء غد السبت ، ضمن فعاليات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة