الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اليويفا يفتح تحقيقا ضد جوارديولا بسبب “سوء السلوك”

هشام صبحي

21:54 11/04/2018

قررت لجنة العقوبات في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح تحقيق ضد مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا عقب طرده في مباراة ليفربول يوم أمس الثلاثاء على ملعب “الاتحاد” في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووجه ويفا تهمة سوء السلوك للمدرب الإسباني بعد انفجاره في وجه الحكم الإسباني أنتونيو لاهوز عقب صافرة نهاية الشوط الأول. جوارديولا وجه بعض الكلمات الحادة للاهوز وظهر وجهه بشكلٍ حاد وهو يتحدث مع الحكم، وهذا أجبر الأخير على طرده.

وتابع جوارديولا الشوط الثاني من المدرجات، حيث سقط فريقه بهدفين لواحد، ليغادر ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن كان قد سقط أيضا ذهاب في آنفيلد بثلاثية نظيفة.

وكشف اليويفا اليوم عن فتح تحقيقا ضد جوارديولا بسبب “سوء السلوك” وفقا للمادة 69 من لائحه لجنة الانضباط. كما فتح الاتحاد القاري تحقيقا آخر ضد نادي ليفربول بسبب إلقاء جماهيره لأجسام داخل أرض الملعب، فضلا عن استخدامهم للألعاب النارية.

وسيتم النظر في الحالتين من قبل لجنة الانضباط والقيم يوم 31 مايو المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة