الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يُهاجم التحكيم بعد الخروج الأوروبي على يد ليفربول

أحمد تاضومانت

09:44 11/04/2018

علق الإسباني بيب جوارديولا ، مدرب نادي مانشستر سيتي ، فشله الذريع أوروبياً على شماعة التحكيم ، وذلك بعد خسارة فريقه أمام ليفربول في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ، في اللقاء الذي أجريت أطواره على أرضية ملعب الاتحاد .

وتأهل ليفربول إلى المربع الذهبي ، بعد فوزه مساء أمس الثلاثاء ، على السكاي بلوز بهدفين مقابل هدف ، مجدداً بذلك فوزه في لقاء الذهاب ، والذي انتهى بفوز الريدز بثلاثية نظيفة على أرضية ملعب الأنفيلد .

وقال بيب جوارديولا في تصريحات صحفية : ” ماتيو لاهوز هو شخص خاص ، هو يحب أن يكون مختلفاً عن الآخرين يُحب أن يكون خاصاً ، أنا أعرفه من إسبانيا ، عندما يرى شيء ؟ يفعل عكسه ” .

وتابع : ” لقد ذهبت إليه وقلت له هدف ساني كان صحيحاً وقرر طردي ؟ ماذا علي أن أفعل ، الأمور كانت ستكون مُختلفة إذا أصبحت النتيجة 2/0 ، أيضاً ستكون مختلفة لو لم يتم احتساب هدف صلاح من تسلل في أنفيلد ، وهدف جيسوس الصحيح تم احتسابه من تسلل في الذهاب ” .

وواصل : ” هذا الحكم أخطأ أمامنا ضد موناكو واليوم يقوم بنفس الأخطاء ، لم أشتم الحكم ، قلت له فقط أن قراره خاطئ ، لكنه حساس جداً ” .

واختتم المدرب الإسباني تصريحاته بالحديث عن أجواء اللقاء : ” قدمنا شوط أول خيالي ، وسجلنا هدفين بالشوط الأول ولم احتساب هدف واحد فقط ، وعندما سجل صلاح انتهى كل شيء .. الأهم الآن أن نستعيد عافيتنا ونحقق لقب الدوري ، هذا اللقب الأهم الآن ” .

شاهد اللقطة التي تسبب بطرد جوارديولا ضد ليفربول

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

الأكثر قراءة