الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يُحدد أسباب خسارة مانشستر سيتي في الديربي

أحمد تاضومانت

23:58 07/04/2018

تحدث بيب جوارديولا ، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي ، عن المواجهة المثيرة التي خسر فيها فريقه أمام مانشستر يونايتد ، بنتيجة 3/2 ، في اللقاء الذي جمعهما لحساب الجولة 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وحدد بيب جوارديولا أسباب الخسارة المفاجئة التي تلقاها فريقه ، بعد أن تفوق بهدفين نظيفين في الشوط الأول ، حيث قال : ” فعلنا كل شي لكن جودة لاعبي مانشستر أعادتهم للمباراة ، أضعنا الكثير من الفرص أيضاً ” .

وتابع : ” فريقنا هو أقل فريق استقبالا للأهداف أو الفرص بالمقارنة مع باقي الفرق ، في الشوط الأول لم يخلقوا أي فرصة ، في الشوط الثاني حصلوا على ثلاث فرص وسجلوا الأهداف ، نحن أيضاً حاولنا لكن دي خيا قام بتصديات رائعة ” .

وأضاف المدرب الإسباني : ” لا أعتقد أن اللاعبين فقدوا التركيز ، لدينا الكثير من الجودة والكثير من الأهداف كما رأينا في الشوط الأول ، نحن بحاجه إلى أن نكون أكثر تركيزاً في منطقة الجزاء فقط ” .

واختتم : ” كرة القدم هي منطقة الجزاء ، إذا ركزت هناك ستكون دائماً في وضع جيد لتحقيق الفوز .. طبعاً نشعر بالحزن بسبب الخسارة من أجل مشجعينا ، ولكن لدينا 84 نقطة و +30 فارق أهداف ” .

وكان مانشستر سيتي قريباً من حسم اللقب أمام مانشستر يونايتد ، إلا أن انتفاضة هذا الأخير في الشوط الثاني ، حالت دون ذلك ، ليتأجل الحسم إلى الجولة المقبلة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

جوميز يطالب لاعبي الزمالك بغلق ملف الدوري والتركيز على الكونفيدرالية

رسميًا.. فلومينينسي يعلن التعاقد مع تياجو سيلفا

تشكيلة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري

اتحاد الكرة يوضح موقف الأجانب من المشاركة في كأس مصر

اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات دور الـ 32 من كأس مصر.. رسميًا

رئيس خيتافي يؤكد اهتمام برشلونة بضم جرينوود

الأكثر قراءة