الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يحاول إقناع لاعبيه بتعويض الخسارة ضد ليفربول

أحمد رمضان

13:33 05/04/2018

أعرب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي عن حزنه الشديد لخسارة فريقه بثلاثة أهداف دون رد أمام ليفربول مساء الأربعاء في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ، مؤكدا أنه سيحاول إقناع اللاعبين بتعويض هذه الخسارة في مباراة الإياب.

وقال جوارديولا في تصريحات عقب اللقاء : “أظهرنا أننا نمتلك شخصية كبيرة مع بداية المباراة ، الأمور كانت تسير بشكل جيد للغاية ولكن في دوري أبطال أوروبا عندما تصل مرتين وتسجل هدفين، فالأمور تصبح صعبة جداً”.

وحول الأخطاء التي وقعت خلال المباراة واضاف : “الهدف الأول جاء من خلال خطأ من لاعبينا ، أما الثاني فكان رائعا ، استطعنا أن ننتفض في الشوط الثاني وقدمنا أداء جيد وكنا نحتاج لتسجيل هدف ولكننا لم نتمكن من ذلك”.

وتابع بقوله : “لا يجب التفكير فيما مضى ولكن سنحاول تعويض النتيجة في مباراة الإياب ، سنحاول إقناع اللاعبين بإمكانية المرور للدور التالي لأن هناك تسعين دقيقة على ملعبنا ، أؤمن كثيراً بقدرات فريقي وأيضاً بقدرته على التأهل”.

ورداً على سؤال حول الخسارة التي تعرض لها نادي مانشستر سيتي ضد ليفربول على ملعب أنفيلد وأجاب المدرب الإسباني بكل صراحة : “النتيجة قاسية للغاية ، في الحقيقة سيكون من الصعب نسيانها بالنسبة لي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 35

الزمالك يضاعف تقدمه بهدف ثالث ضد دريمز .. فيديو

ميتروفيتش ومالكوم يدعمان الهلال قبل مواجهة الاتحاد

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

الأكثر قراءة