الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يحدد موعداً نهائياً لسماع رد أنشيلوتي

رامي جرادات

12:22 27/03/2015

ذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن مانشستر سيتي حدد موعداً نهائياً للمدرب كارلو أنشيلوتي كي يجيب على عرضهم من أجل تولي تدريب الفريق في الموسم المقبل خلفاً للمدرب مانويل بيليجريني.

وتراجع مانشستر سيتي في الموسم الحالي على الصعيدين الأداء والنتائج، وهذا الأمر جعل إدارة النادي تفكر بالإطاحة ببيليجريني عقب نهاية الموسم والتعاقد مع مدرب كبير.

وانتشرت العديد من التقارير في الفترة الأخيرة تؤكد على رغبة السيتيزن بالتعاقد مع أنشيلوتي الذي يحيط بمستقبله غموض كبير في ظل الفترة الصعبة التي يعيشها مع ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن 30 من ابريل القادم هو الموعد النهائي لكارلو أنشيلوتي كي يوافق على عرض مانشستر سيتي، وفي حال رفض المدرب الإيطالي فإن النادي سيلجأ إلى خيارات أخرى.

إقرأ أيضاً: هل ينضم كريستيانو رونالدو إلى مانشستر سيتي؟؟

إقرأ أيضاً: لماذا استمرار أنشيلوتي في تدريب ريال مدريد هو الخيار الأنسب؟

وأجمعت الصحف الإسبانية على إمكانية إقالة كارلو أنشيلوتي من منصبه في حال فشل في قيادة الفريق لتحقيق أي لقب في نهاية الموسم.

وسبق لرئيس النادي فلورنتينو بيريز أن نفى هذه الأنباء وقدم دعمه الكامل لأنشيلوتي، لكن هذا كان قبل لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة الذي خسره ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

وأشارت لاجازيتا في نهاية تقريرها إلى أن أنشيلوتي سيفكر جيداً قبل أني يتخذ قراره بخصوص العودة إلى الدوري الإنجليزي من جديد، وذلك متوقفاً على نتائج الفريق في الفترة القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

الأكثر قراءة