الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يُشيد بلاعبيه ويُحدد أسباب الفوز على تشيلسي

أحمد تاضومانت

23:54 04/03/2018

أعرب بيب جوارديولا ، المدير الفني لمانشستر سيتي ، عن سعادته بالانتصار على تشيلسي بهدف دون رد ، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن فعاليات الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي .

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية عقب المباراة : ” اللقاء كان في اتجاه واحد بالشوط الأول ، حيث أرادوا الدفاع فقط ، سيطرنا عليهم وحرمنا هازارد وويليان من استغلال خطورتهما في الهجمات المرتدة ” .

وتابع : ” غياب كاهيل ساعدنا على الفوز ، حيث كنا سريعين في الحفاظ على الكرة بمناطقهم ، كما لم نسمح لهم بالوصول لأماكن خطيرة بدفاعنا ” .

وأشاد جوارديولا بأداء لاعبيه في المباراة حيث قال : ” جوندوجان لاعب ذكي ، ويقدم مستوى رائع للغاية .. ساني ؟ هو يقدم موسماً رائعاً للغاية ، ما حدث في كارديف تسبب بأن يبتعد قليلاً لكنه عاد وقدم مجهوداً كبيراً ” .

وكشف بيب عن سر احتفاله قائلاً : ” احتفلت بهذه الطريقة لأننا فزنا على الفريق المتوج باللقب الموسم الماضي ولديه دفاعا صلبا ” .

وواصل : ” أنا لا أتحدث أبدا عن الأرقام القياسية ، ولم يسبق لي أن قلت أننا بحاجة للفوز في عدد من المباريات لتحقيق رقم ما، أمام بازل سنلعب بنفس الطريقة ، لن نلعب من أجل الأرقام ، فالأرقام تأتي نتيجة ما نفعله ” .

واختتم : ” من كان يمكنه أن يصدق في بداية الموسم ؟ مستحيل ، ليس فقط النتائج ولكن الطريقة التي نلعب بها وتعبر عن رغبتنا ، ولذلك نحن سعداء للغاية ، حتى الآن نحن على ما يرام ” .

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الأكثر قراءة