الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فرناندينيو يُعمق أزمة الإصابات في صفوف مانشستر سيتي

أحمد تاضومانت

01:08 26/02/2018

تلقى مانشستر سيتي ضربة موجعة ، بعد إصابة لاعب الوسط البرازيلي فرناندينيو أمام آرسنال ، في مباراة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية ، التي حسمها رجال بيب جوارديولا بثلاثية نظيفة .

وغادر فرناندينيو المباراة مصاباً ودخل مكانه اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا ، وتشير الكشوفات الأولية إلى أن اللاعب تعرض للإصابة في عضلة الفخذ الخلفية .

وذكرت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية أن مانشستر سيتي سيفقد لاعب وسطه فرناندينيو ، في المواجهتين المقبلتين في الدوري الإنجليزي أمام آرسنال وتشيلسي على التوالي .

وتحدث بيب جوارديولا عن إصابة اللاعب البرازيلي ، حيث قال : ” لا أعتقد أن فرناندينيو سيكون موجوداً في المباراة القادمة ، سنرى غداً زمن الإصابة ولكنها خسارة كبيرة جداً بالنسبة لنا ” .

وسيحل مانشستر سيتي يوم الخميس المقبل ضيفاً على فريق آرسنال في ملعب الإمارات في الدوري الإنجليزي ، وسيستقبل الأحد الذي يليه فريق تشيلسي في ملعبه الاتحاد .

ويعتبر فرناندينيو قطعة أساسية في خطط بيب جوارديولا حيث تُسند له جميع المهام الدفاعية في خط الوسط لتغطية تقدم الأظهرة ، وحماية ظهر الثنائي دافيد سيلفا وكيفن دي بروين .

 **فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة