الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يُبدي سعادته بالتتويج بكأس الرابطة الإنجليزية

أحمد تاضومانت

23:49 25/02/2018

تحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا ، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي ، عن انتصار فريقه أمام آرسنال ، بثلاثة أهداف دون رد ، في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية ، والذي احتضنه ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن .

وحصد بيب جورديولا أول لقب له مع مانشستر سيتي ، فيما بقي لقب كأس الرابطة عصياً على مدرب آرسنال أرسين فينجر الذي فشل في تحقيق الفوز بالمباراة النهائية للمرة الثالثة بعد عاميْ 2007 و 2011 .

وقال بيب جوارديولا في تصريحات صحفية عقب المباراة : ” أنا سعيد لهذه البطولة ولكنني جزء من مانشستر سيتي وأنا سعيد من أجل هذا النادي .. لن أنسى كيف قام الفريق بالاهتمام بي حينما كانت الأمور ليست جيدة الموسم الماضي ” .

وتابع : ” في كرة القدم نقطة الضعف هو المدرب دائماً ، أنا أشعر بدعم النادي واللاعبون يعلمون أننا متحدون .. كان مهماً أن نفوز بعد خسارة ويجان ، يمكننا أن نلعب بشكل جيد ولكن لا نتأهل والآن يجب أن نركز على الدوري والفوز في المباريات المتبقية ” .

وعلق جوارديولا على أحداث المباراة بقوله : ” الشوط الأول لم يكن جيداً ، كانت هنالك أخطاء كثيرة في التمريرات وفي الشوط الثاني امتلكنا الشخصية والشجاعة وظهرنا بشكل أفضل وحققنا الأهم ، هنالك ألقاب بكل تأكيد أهم من هذه البطولة لكننا سعداء وتهانينا للجميع ” .

واختتم جوارديولا تصريحاته بالكشف عن سبب عدم صعوده إلى منصة التتويج للاحتفال باللقب مع لاعبيه ، حيث قال : ” لم أصعد لمنصة التتويج لأن المشهد من أرض الملعب أفضل بكثير ” .

 **فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

الأكثر قراءة