الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاحباط يدفع لامبارد لمغادرة مانشستر سيتي هذا الشهر

احمد الملاح

13:06 22/03/2015

ادعت صحيفة ديلي ميل البريطانية اليوم الأحد أن نجم خط وسط نادي مانشستر سيتي فرانك لامبارد قد يغادر ملعب الاتحاد هذا الشهر.

لامبارد كان قد إنضم إلى مانشستر سيتي في الصيف الماضي على سبيل الإعارة من نيويورك سيتي الأمريكي الذي إنضم إلى صفوفه بعد انتهاء عقده مع تشلسي

ولفت صاحب الـ35 عاماً الأنظار خلال الفترة التي غاب عنها الإيفواري يايا توريه عن السيتي الأمر الذي جعل المدرب التشيلي مانويل بيليجريني يطلب تمديدة فترة إستعارته حتى نهاية الموسم.

إقرأ أيضاً: يايا توريه يكشف عن تشكيلة الأحلام الخاصة به

إقرأ أيضاً: بينيتيز الأقرب لخلافة بيليجريني في مانشستر سيتي

وأشارت ديلي ميل أن لامبارد يشعر بالاحباط بسبب نتائج مانشستر سيتي المخيبة في الأونة الأخيرة حيث أصبحت حظوظه ضئيلة في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي كما أنه ودع الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا على يد برشلونة الإسباني.

وأضاف المصدر أن لامبارد مستاء من قلة مشاركته في المباريات الأخيرة لذلك يفكر في انهاء موسمه مبكراً هذا الشهر وأخذ قسطاً من الراحة قبل بدء تجربته مع نيويورك سيتي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

الأكثر قراءة