الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أجويرو الغاضب : مشجع ويجان هو من أشعل نيران غضبي

أحمد تاضومانت

12:33 21/02/2018

خسر مانشستر سيتي أمام ويجان أتلتيك بهدف نظيف في دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ، لتكون البطولة الأولى التي يخرج من فريق المدرب بيب جوارديولا هذا الموسم .

وتورط لاعبون من الفريقين في اشتباكات بعد طرد فابيان ديلف لاعب وسط مان سيتي في الدقيقة 45 بعد تدخل قوي ضد ماكس باور ، وحصل الناديان على مهلة حتى يوم الجمعة للرد على الاتهام .

وحسب ما أوردته صحيفة ” ميرور ” فإن الاتحاد الإنجليزي ، طلب من الناديين التعليق على اجتياح المشجعين أرض الملعب بعد نهاية اللقاء .

وأوضحت ” ميرور ” أن سيرجيو أجويرو ، مهاجم مانشستر سيتي ، لن يواجه عقوبة تأديبية بسبب اشتباكه مع مشجع عقب انتهاء المباراة ، حيث أكد اللاعب أنه تعرض للاعتداء اللفظي من طرف بعض مشجعي ويجان .

وأكد نادي ويجان أنه سيفتح تحقيقاً شاملاً في المشاهد السيئة التي حدثت بعد صفارة النهاية عقب اقتحام المشجعين للملعب وانتزاع لوحات إعلانية .

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي سيفتقد لخدمات لاعبه فابيان ديلف في مباراة يوم الأحد ضد آرسنال في نهائي كأس الرابطة ، للإيقاف بعد تحصله على بطاقة حمراء في المباراة الأخيرة .

**فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد اكتساح الجونة بثلاثية

الأهلي يضرب الجونة بثلاثية ويواصل انتصاراته.. فيديو

كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش

الحلم تحقق.. علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي والجمهور يحتفل: فيديو

مباشر مانشستر سيتي وولفرهامبتون: هالاند يوقع على سوبر هاتريك.. فيديو

جوميز يحدد بديل المثلوثي أمام سموحة في الدوري

الأكثر قراءة