الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يرفض التسليم بحسم لقب الدوري الإنجليزي

أحمد تاضومانت

00:11 11/02/2018

تحدث بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، عن الفوز الكبير الذي حققه فريقه أمام ليستر سيتي ، بنتيجة 4/1 في المباراة التي جرت أحداثها على أرضية ملعب ” الاتحاد ” ، لحساب فعاليات الجولة 27 من مسابقة الدوري الإنجليزي .

ورفض المدرب الإسباني التسليم بحسم اللقب حيث قال ” اليوم الفارق 16 نقطة عن الوصيف ، غداً قد يصبح 13 ، لا زال هناك الكثير من المباريات ولا نعرف ما سيحدث ” .

وأضاف ” لدينا الكثير من الإصابات ، أتمنى أن نستعيد لاعبينا المصابين في أقرب وقت ، حتى الآن الأمور تسير بشكل جيد ” .

وأثنى على سيرجيو أجويرو الذي سجل رباعية بالقول ” عندما يسجل لاعب واحد أربعة أهداف فهو يستحق كل الثناء ، لقد لعب بشكل جيد حقاً وسجل الأهداف ، أمام بيرنلي أهدرنا العديد من الفرص لكننا حضرنا اليوم ، نحن أقوياء على ملعبنا نشعر بالراحة هنا ” .

وأضاف ” سيرجيو أجويرو لديه موهبة استثنائية داخل منطقة الجزاء أنا سعيد لأجله ، هذا سيمنحه ثقة أكبر قبل دخول معترك دوري الأبطال ” .

وأشاد مدرب مانشستر سيتي بنجم خط وسطه البلجيكي كيفين دي بروين ، حيث قال ” فوق الوصف ، لا أملك أي كلمات لوصف ما يفعله ” .

ورفع الفريق السماوي رصيده إلى النقطة الـ72 في المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي ، فيما تجمد رصيد الثعالب عند النقطة 35 في المركز الثامن .

 **فيديو مهم : ميسي مهرب فالفيردي الدائم ..كيف ذلك ؟


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

أزمة في برشلونة بسبب فيتور روكي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

جيسوس يعدل في تشكيلة الهلال ضد التعاون

الأكثر قراءة