الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يوافق كونتي على الحاجة إلى استراحة في الشتاء

أحمد رمضان

19:09 09/02/2018

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي اليوم الجمعة أنه يوافق على التصريحات التي أدلى بها أنطونيو كونتي بشأن حاجة اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى عطلة تساعدهم على تقديم ما يلزم في النصف الثاني من الموسم.

وتعتبر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الوحيدة في الدوريات الاوروبية الخمس الكبرى من حيث الاستمرار في المنافسات خلال عطلة عيد الميلاد وفي رأس السنة الجديدة ، الأمر الذي يكلف شتى الأندية العديد من الإصابات الخطيرة والإرهاق.

وقال مدرب مانشستر سيتي في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “نحن نحب أن نلعب كرة القدم ، ولكننا نلعب كل ثلاثة أيام وأحياناً لا نحصل على أي استراحة ، الجميع يجب أن يحصل على الراحة لكي يتمكن من الاستمرار في تقديم المتعة والإضافة”.

واعترف المدرب الإسباني أن الاستراحة الصغيرة التي يحصل عليها اللاعبون تضع المدربين في موقف محرج بشكل عام ، مؤكداً أنه يضطر شخصياً لعقد ثلاث دورات تدريبية في الأسبوع الواحد من أجل التحضير لمباراتين في غضون ثلاثة أيام.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة