الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيليجريني يكشف موعد رحيله عن مانشستر سيتي

احمد الملاح

21:47 13/03/2015

أصر مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي مانويل بيليجريني على البقاء في منصبه حتى نهاية الموسم المقبل على أقل تقدير مستعبداً إمكانية إقالته.

وارتبط بيليجريني في الأسابيع الأخيرة بالرحيل عن منصبه بسبب سوء نتائج الفريق على صعيد الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث بات مانشستر سيتي يبتعد بفارق خمس نقاط عن تشيلسي المتصدر علماً أن البلوز لديه مباراة مؤجلة.

وعندما سئل بيليجريني عن مستقبله أجاب” مستقبلي سهل جداً، لدي عقد يمتد حتى عام 2016 وسأنهي عقدي هنا، وإذا كان يمكنني تمديد عقدي سأفعل”.

إقرأ أيضاً: إنتر ميلان يحسم صفقة يوفيتيتش

إقرأ أيضاً: تشلسي ينتشل مورينيو من أزمته النفسية

وتولى بيليجريني تدريب مانشستر سيتي عام 2013 خلفاً لـ”روبرتو مانشيني” حيث تمكن في أول مواسمه من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

ونفى المدرب التشيلي رحيل يايا توريه عن ملعب الاتحاد قائلاً” ربما الجميع يرغب في الحصول على خدماته لكنه هو سعيد هنا ويريد الاستمرار مع الفريق”.

يذكر أن مانشستر سيتي سيحل يوم الأربعاء المقبل ضيفاً على برشلونة الإسباني في إياب الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث كان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز النادي الكتالوني بهدفين لهدف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة