الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يتوصل إلى اتفاق للتعاقد مع فريد

15:54 08/02/2018

بدأ مانشستر سيتي العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أن النادي السماوي يقترب من إغلاق صفقة التعاقد مع متوسط ميدان شاختار البرازيلي فريد رودريجيز سانتوس.

وحسب صحيفة “UOL” فإن مانشستر سيتي توصل إلى اتفاق مبدئي مع وكيل أعمال فريد، من أجل التعاقد مع اللاعب البرازيلي ابتداءً من الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك بعد فشل إتمام الصفقة خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن صفقة انتقال فريد إلى مانشستر سيتي ستكون في حدود 50 مليون جنيه استرليني، حيث أن النادي الإنجليزي توصل إلى اتفاق شفهي مع وكيل أعمال اللاعب البرازيلي الجديد جلبرتو سيلفا (نجم آرسنال السابق).

ويرتبط فريد (24 سنة) مع شاختار دونتسك بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2023، هو الذي انتقل إلى النادي الأوكراني في صيف 2013 قادماً من إنترناسيونالي مقابل 12 مليون جنيه استرليني.

وشارك فريد خلال الموسم الجاري مع شاختار دونتسك في 24 مباراة بِـ جميع المسابقات، سجل خلالها هدفين وصنع 4 أهداف، هو الذي مثل المنتخب البرازيلي في 6 مباريات دولية حتى الآن.

** فيديو .. الفنان السوري عابد فهد في حوار مع سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

الأكثر قراءة