الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوندوجان ينتقد أوباميانج على خروجه من بوروسيا دورتموند

أحمد رمضان

17:46 07/02/2018

أعرب إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي عن اعتقاده بأن زميله السابق بيير إيميريك أوباميانج تصرف بطريقة خاطئة ، وذلك عندما قرر الرحيل عن بوروسيا دورتموند الألماني في سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ودخل المهاجم الجابوني في مشاكل عديدة مع إدارة بوروسيا دورتموند بسبب سوء السلوك ، قبل أن ينتقل إلى نادي آرسنال الإنجليزي قبل الموعد النهائي من الانتقالات الشتوية في نهاية شهر يناير / كانون الثاني الماضي.

ويعتقد جوندوجان الذي غادر الدوري الألماني في صيف عام 2016 أن أنانية بعض اللاعبين لعبت دوراً كبيراً في تراجع نتائج بوروسيا دورتموند على الصعيد المحلي والأوروبي ، وأعاقت حصوله على الكثير من النتائج الإيجابية.

وقال لاعب خط الوسط الألماني في مقابلة مع صحيفة “بيلد” الألمانية : “لا أعرف ما إذا كان بإمكاني فعل نفس الشيء الذي قام به أوباميانج ، في ذلك الوقت انتقدت النوايا الخاصة بي للرحيل عن بوروسيا دورتموند”.

وتابع بقوله : “المشاكل والمشاحنات بالتأكيد لا تساعد على تطور أداء الفريق ، في الحقيقة كنت أقرأ أشياء سلبية عن دورتموند في الصحف كل يوم وهذا يشكل عائقاً أمام الوصول إلى الأداء الكامل ، لكني أتمنى أن يستعيد دورتموند مستواه مرة أخرى”.

** فيديو .. الفنان السوري عابد فهد في حوار مع سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

شكوك حول مشاركة ثنائي بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

أول رد من محمد عبد المنعم على صورته المُسيئة.. صورة

جوميز يعلن غياب شيكابالا عن مباراة الإياب ضد دريمز

الأكثر قراءة