الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة وباريس سان جيرمان .. من الأكثر إنفاقاً ؟

أحمد تاضومانت

11:26 07/02/2018

رفعت صفقة انتقال نجم خط الوسط فيليب كوتينيو من نادي ليفربول الإنجليزي إلى برشلونة الإسباني ، من حجم إنفاقات النادي الكتالوني على تعاقداته مع اللاعبين خلال سوق الانتقالات الشتوية المنقضي والميركاتو الصيفي السابق .

ووفقاً لصحيفة ” آس ” الإسبانية فإن برشلونة أنفق حوالي 414 مليون يورو على تعاقدات اللاعبين بين الصيف (241 مليون يورو) والشتاء (173 مليون يورو) .

ويعد هذا الرقم قريباً من حجم إنفاق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، الذي صرف حوالي 418 مليون يورو كانت كلها في الصيف ، حيث لم يعقد النادي الباريسي أي صفقات في الشتاء خوفاً من تعرضه لقانون اللعب المالي النظيف .

وكان باريس سان جيرمان قد تعاقد مع نيمار دا سيلفا بقيمة 222 مليون يورو ، بعد أن قام بكسر عقده مع برشلونة ، بالإضافة إلى كيليان مبابي الذي انضم للنادي الباريسي على سبيل الإعارة قادما من موناكو الفرنسي .

ويعد مانشستر سيتي ثالث الفرق إنفاقاً في أوروبا بـ355 مليون يورو ، بعد أن قام بضم إيمريك لابورت من أتلتيك بيلباو بحوالي 57 مليون يورو ، فضلاً عن تعاقداته في الصيف التي بلغت 281 مليون يورو .

وسجلت مجموعة الدوريات الخمس الكبرى فى أوروبا رقما قياسيا جديدا في السوق الشتوي : 1067 مليون يورو ، متجاوزة للمرة الأولى مليار دولار في تعاقدات يناير ، وتستحوذ أندية الليجا والدوري الإنجليزي على نسبة 81٪ من هذه التعاقدات ، ثم الدوري الألماني الذي صرفت أنديته حوالي 85 مليون يورو ، أما النسبة المتبقية فهي للكالتشيو والدوري الفرنسي .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات مع لوبيتيجي

تفاصيل إصابات نجوم الاتحاد الغائبين عن مواجهة أبها

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الانتصار على التعاون في الدوري

الهلال يهزم التعاون بثلاثية ويقترب من حسم الدوري.. فيديو

الأكثر قراءة