الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاري نيفيل يُهاجم جوارديولا ويصف ما فعله أمام بيرنلي بِـ ” النكتة ” !

أحمد تاضومانت

01:36 04/02/2018

تلقى بيب جوارديولا هجوماً لاذعاً من جاري نيفيل ، بسبب تواجد 6 لاعبين على دكة بدلاء مانشستر سيتي بمواجهة بيرنلي بالجولة 26 من الدوري الانجليزي .

وأُجبر بيب جوارديولا على دخول المباراة بلاعب ناقص في دكة البدلاء بسبب الإصابات الغيابات التي يعاني منها مانشستر سيتي مؤخراً .

وكان بيب جوارديولا قد صرح بأن فريق الشباب شارك أمس بإحدى المباريات مما يصعب استدعائهم لمواجهة اليوم التي انتهت بالتعادل 1/1 .

وقال نيفيل ” رد وارديولا ( ليس لدينا لاعبين ) نكتة ، كنت أتمنى أن لا يرد بما قاله ، حتى لو لعبوا بالأمس كان بإمكانه أخذ لاعب من فريق الشباب لتكملة التشكيلة ” .

وواصل ” لماذا لم يخترء اي طفل من الأكاديمية للحصول على هذا المقعد وتجربة شعور المشاركة مع الفريق الأول واكتساب الخبرة مثلاً ؟ أستطيع أن أؤكد لك أن مدرب الشباب ومدربين أكاديمية السيتي يشعرون بالإحباط بسبب تصرف بيب ” .

وأضاف ” هو مدرب رائع والعمل الذي قام به لا يُصدّق ولكن خذلني في هذه الخطوة ، لم يكن بحاجة لذلك ، ربما هي خطوة احتجاجية على الإدارة التي لم تستطع حسم صفقتي سانشيز أو محرز ” .

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة بفارق 13 نقطة عن أقرب المنافسين .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

الأكثر قراءة