الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي ينسحب من صفقة رياض محرز

21:41 31/01/2018

يبدو أن النجم الدولي الجزائري رياض محرز سيبقى حتى نهاية الموسم على الأقل مع ليستر سيتي، حيث أن عملية انتقال اللاعب إلى مانشستر سيتي أُحبطت بسبب عدم التوصل إلى اتفاق حول قيمة الصفقة بين الناديين.

وحسب صحيفة “ديلي ميل” فإن ليستر سيتي رفض عرض مانشستر سيتي الثاني من أجل رياض محرز والذي وصل إلى 60 مليون جنيه استرليني، وبذلك فإن سيتي سحب اهتمامه بضم اللاعب وأغلق الميركاتو الشتوي عند هذا الحد.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن ليستر سيتي يطالب بِـ 80 مليون جنيه استرليني من أجل التخلي عن رياض محرز وهو المبلغ الذي لم يكن مانشستر سيتي مستعداً لتقديمه، على الرغم من رفع اللاعب لطلب انتقالٍ رسمي في وقتٍ سابق من يوم أمس الثلاثاء.

ويرتبط رياض محرز (26 سنة) مع ليستر سيتي بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2020، هو الذي ساهم في تتويج نادي الثعالب بلقب تاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز (2015/16) كما تم اختياره كأفضل لاعب في انجلترا لسنة 2016 .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

الأكثر قراءة