الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يؤمن مستقبل توريه بعد اعتزاله

احمد الملاح

20:01 07/03/2015

ادعت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إدارة مانشستر سيتي قررت منح لاعب خط الوسط يايا توريه منصب إداري بعد اعتزاله.

وإنضم توريه إلى صفوف مانشستر سيتي عام 2010 قادماً من برشلونة الإسباني مقابل 24 مليون جنيه إسترليني، حيث ساهم الدولي الإيفواري في تتويج السيتيزن بلقبي الدوري الإنجليزي.

وأشار المصدر أن توريه سيكون سفير مانشستر سيتي عقب اعتزاله كرة القدم مع إمكانية توليه تدريب فريق الشباب في النادي أو في منصب مساعد المدرب مع الفريق الأول.

إقرأ أيضاً: عناد بيليجريني سيكلفه خسارة الألقاب وخسارة وظيفته!

إقرأ أيضاً: مانشيني: إيكاردي سيصبح واحد من أفضل اللاعبين في العالم

وارتبط توريه بالرحيل عن ملعب الاتحاد في الأونة الأخيرة، وكان مدرب إنتر ميلان الإيطالي روبيرتو مانشيني قد اعترف إلى رغبته في العمل مجدداً مع صاحب الـ31 برفقة النيراتزوري.

ولعب توريه 210 مباراة برفقة مانشستر سيتي وتمكن من تسجيل 61 هدفاً، حيث يعتبر الموسم الماضي نقطة مضيئة في مسيرة اللاعب بتسجيله 20 هدفاً في الدوري الإنجليزي وهو ما لم يفعله أي لاعب خط وسط في تاريخ المسابقة.

يذكر أن توريه – أفضل لاعب أفريقي أربع مرات – نجح في قيادة ساحل العاج الشهر الماضي لاحراز لقب كأس أمم أفريقيا للمرة الثانية على حساب المنتخب الغاني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

الأكثر قراءة