الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لابورت في مانشستر استعداداً للانتقال إلى السيتي

سامر جرادات

10:31 24/01/2018

سافر ايميريك لابورت مدافع أتلتيك بيلباو في وقت متأخر مساء أمس الثلاثاء إلى مدينة مانشستر استعداداً للانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية.

صحيفة أس الإسبانية وضحت في تقاريرها بأن مانشستر سيتي توصل لاتفاق مع لابورت وأتلتيك بيلباو من أجل اتمام الصفقة في يناير الحالي، وذلك في ظل حاجة بيب جوارديولا لقلب دفاع بسبب عدم اقتناعه بمستوى البدلاء، إلياكيم مانجالا وفينسنت كومباني، إلا جانب تراجع مستوى نيكولاس أوتاميندي وجون ستونز في الآونة الأخيرة.

ووضحت أس بأن لابورت سيصبح أحد أغلى المدافعين في تاريخ كرة القدم، حيث سيدفع السيتي 65 مليون يورو من أجل فسخ عقده مع بيلباو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات.

ومن المتوقع أن يخضع لابورت للفحص الطبي في مانشستر سيتي اليوم الأربعاء، قبل أن يوقع على عقد انتقاله إلى مانشستر سيتي لمدة خمسة مواسم بصيغة رسمية الأربعاء أو الخميس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

من المغرب إلى أبو ظبي: رحلة زكريا الجماري المذهلة في القنون القتالية

تجدد إصابة طارق حامد وشكوك حول مشاركته في مباراة الأهلي

كم سيغيب الشناوي عن الأهلي بعد إصابته الجديدة؟

الجزائرية أنيسة مكسن تحصل على فرصة التتويج بالذهب في بطولة ون

برشلونة يفتح الباب لرحيل رافينيا

تفاصيل مران الأهلي الختامي استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

الأكثر قراءة