الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيميوني يرفض تمديد عقده مع أتلتيكو من أجل عيون السيتي

سامر جرادات

15:32 05/03/2015

ادعت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن دييغو سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد الاسباني يماطل في مسألة تمديد العقد مع الروخي بلانكوس كونه يطمح بالانتقال إلى نادٍ آخر.

وأشارت ديلي ميرور إلى نية المدرب الأرجنتيني تولي تدريب مانشستر سيتي خلفاً للتشيلي مانويل بيليجريني في حال قررت ادارة السيتيزين الاستغناء عن خدماته.

وقدمت إدارة أتلتيكو مدريد عرض جديد لمدربها الأرجنتيني يمكنه من البقاء على رأس منصبه حتى عام 2022 لكن سيميوني لم يوافق على العرض حتى الآن.

ويحاول المدرب الأرجنتيني المماطلة في مسألة تمديد العقد حتى الصيف المقبل حيث يتوقع اتصال من ادارة مانشستر سيتي للتعاقد معه خلفاً لبيليجريني.

إقرأ أيضاً: عزيزي سيميوني .. كرة القدم ليست ديربي العاصمة فقط

وإقرأ أيضاً: أتلتيكو مدريد يمارس الضغط على كافاني

وأصبح منصب بيليجريني في مهب الرياح كون مانشستر سيتي مهدد بالخروج من الموسم خالي الوفاض من الألقاب حيث يتواجد أعتاب الاقصاء من دوري أبطال أوروبا على يد برشلونة، بالإضافة إلى اقصائه من مسابقة كأس الاتحاد الانجليزي.

ويبتعد السيتي عن تشلسي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق خمس نقاط قابلة لأن تصبح ثمان نقاط في حال حقق البلوز الانتصار في مباراته المؤجلة من الجولة 27.

وتداولت وسائل الاعلام البريطانية العديد من الأسماء المرشحة لخلافة بيليجريني في منصبه وأبرزهم جوسيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ، وكارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد.

ونفى جوارديولا امكانية تولي تدريب مانشستر سيتي، بينما من المتوقع استمرار أنشيلوتي في منصبه إن استطاع حصد لقب الدوري الاسباني خلال الموسم الحالي.

يذكر أن سيميوني أعلن في عدة مناسبات عن رغبته الاستمرار في منصبه كمدير فني لأتلتيكو مدريد حتى نهاية عقده الحالي على أقل تقدير في عام 2017.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

الأكثر قراءة