الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب : ليفربول ليس بحاجة لبديل كوتينيو

أحمد تاضومانت

17:56 12/01/2018

تحدث الألماني يورجن كلوب ، مدرب ليفربول الإنجليزي ، عن المواجهة المرتقبة بين فريقه ومانشستر سيتي ، يوم الأحد ، في قمة قمم الجولة 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال يورجن كلوب ” في كرة القدم يجب علينا أن نصحح و نتفادى بعض الأخطاء ( الخسارة ضد السيتي 5/0 ) ، يجب أن نُظهر بأننا قادرين على أن نسبب لهم المتاعب في الأنفيلد ، أنا أتطلع حقا لتلك المباراة ” .

وواصل ” قوة مانشستر سيتي تكمن في انضباطهم التكتيكي ، فقدنا لاعبا في المباراة هناك [ ساديو ماني ] وتلقينا 5 أهداف ، لكن كان الوضع مختلفا ، بعد هذه المباراة عدنا للطريق الصحيح ” .

وعن رحيل فيليب كوتينيو ، قال كلوب ” لم يكن لدينا خيار آخر ، إذا كان هناك شخص غاضب أو يشعر بخيبة أمل فإنه يجب أن يكون المدرب لكنني لست كذلك ، لقد حاولنا وجربنا كل الطرق لإقناعه بالبقاء ” .

وأضاف ” هذا كان حلمه ، وهو كان سيغادر ليفربول لفريق واحد فقط (برشلونة) ، لقد كنا نقاتل لآخر ثانية لبقاء كوتينيو ، لكن كان من الصعب رفض انتقاله وإجباره على اللعب فيما تبقى من الموسم ” .

وعن بديل كوتينيو ، قال كلوب ” نحن لسنا بحاجة إلى لاعب بديل نحن نريد أن نحسن من أدائنا ، لقد لعبنا كرة قدم جميلة بدونه ، فقط علينا أن نواصل ” .

وعن محمد صلاح ، قال المدرب الألماني ” إن لم يحدث أي شيء ، سيعود محمد يوم الأحد ، إنه يتدرب بصورة طبيعية معنا ” .

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة متخلفاً بفارق 18 نقطة عن المتصدر .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة