الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دافيد سيلفا يكشف عن سبب غيابه عن الملاعب

17:31 03/01/2018

عاد النجم الدولي الإسباني دافيد سيلفا إلى إنجلترا ليلتحق بفريقه مانشستر سيتي خلال مباراة واتفورد يوم أمس الثلاثاء، بعد 3 أسابيع من الغياب بسبب مشاكل شخصية، تم التحفظ على تفاصيلها من طرف النادي.

وخرج دافيد سيلفا ببيان رسمي عبر حسابه على “انستغرام” بعد العودة إلى مانشستر حيث قال “أود أن أشكركم جميعاً على الحب والمتمنيات الجيدة، شكر خاص لزملائي، لمدربي ولناي مانشستر سيتي لتفهم وضعيتي ومساعدتي”.

وكشف دافيد سيلفا في بيانه عن المشكل الذي أبعده عن الملاعب خلال الفترة الماضية قائلاً “أريد مشاركتكم خبر ولادة طفلي ماتيو، الذي ولد قبل أوانه بفترة كبيرة وهو يصارع يوماً بعد الآخر من أجل البقاء على قيد الحياة بفضل مساعدة الأطباء”.

وقبل مباراة واتفورد تغيب دافيد سيلفا عن مانشستر سيتي لِـ 4 مباريات على التوالي، حيث أنه سافر إلى إسبانيا في أكثر من مرة خلال تلك الفترة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة