الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا مهاجماً الدوري الانجليزي: بهذا الجدول المضغوط سنقتل اللاعبين

سامر جرادات

12:04 03/01/2018

أعرب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن استيائه الشديد من الجدول المضغوط جداً للدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة أعياد الميلاد ورأس السنة، حيث لعبت الفرق مباراة كل 3 تقريباً.

مانشستر سيتي لم يتأثر كثيراً خلال هذه الفترة حيث تعادل مرة واحدة وحقق 3 انتصارات ليبقى بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 15 نقطة عن مانشستر يونايتد أقرب مطارديه.

ووجه جوارديولا انتقاداته إلى رابطة أندية الدوري الإنجليزي والاتحاد الإنجليزي عبر القول “سنقتل اللاعبين بهذا الجدول. أتفهم التقاليد، لكن الجدول لا يحمي اللاعبين، إنه أمر غير طبيعي! أعلم بأن المنافسات في إنجلترا يجب أن تستمر، لكن هذا الأمر غير طبيعي “.

وأضاف ” نحن جميعاً نتواجد هنا بسبب اللاعبين، إنهم الفنانون الذين يجذبون الجماهير لمتابعتهم. الجماهير تريد رؤية اللاعبين، ليس المدربين أو الصحفيين، لذلك يجب القول بأن اللاعبين لا يستطيعون لعب مباراة كل يومين، هذه ليست لعبة كرة السلة أو لعبة التنس، في لعبة كرة القدم اللاعبون لا يستطيعون استرداد لياقتهم والتعافي بدنياً من لعب المباراة بهذه السرعة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة