الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يلمح إلى امكانية التوقيع مع أليكسيس سانشيز

01:37 01/01/2018

أكد الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على إمكانية التوقيع مع المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز من صفوف آرسنال.

وازدادت نسبة انتقال سانشيز إلى السيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد إصابة المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس وصانع الألعاب البلجيكي كيفين دي بروين، حيث تأكد بنسبة كبيرة غياب الأول من شهر إلى شهرين عن الملاعب.

وقال جوارديولا عقب تعادل مانشستر سيتي مع كريستال بالاس دون أهداف ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي “التعاقد مع سانشيز ؟ ، سنعقد عدة اجتماعات في النادي وسنقرر الأفضل بعد ذلك”.

وأضاف “لا أريد التحدث كثيراً عن هذا الأمر لأن الكثير من الأمور تدور في رأسي منها مباراة بعد يومين”.

وختم “سانشيز لاعب لآرسنال واعتقد أنه سيواصل اللعب في صفوفه، لكننا سنرى الأفضل ونختاره”.

وارتبط أليكسيس سانشيز  بالانتقال إلى ملعب الاتحاد منذ الصيف الماضي لكن آرسنال رفض التخلي عنه، لكن الآن بات الاخير مضطراً لبيعه قبل ستة أشهر من نهاية عقده.

وكان السيتزينز قد تعادل مع كريستال بالاس دون أهداف بعد سلسلة طويلة من الانتصارات في البريميرليج،ويستعد الأربعاء لمواجهة واتفورد ضمن الجولة الثانية والعشرين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة