الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يغدق بالثناء على “سوبرمان” مانشستر سيتي

هشام صبحي

03:13 30/12/2017

أغدق مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا بالثناء على مدافعه نيكولاس أوتاميندي ووصفه بـ “سوبرمان” معتبرا أن بدونه ما كان الفريق لينجح.

وكان المدافع الأرجنتيني ركيزة أساسية في ثورة مانشستر سيتي هذا الموسم، حيث يتصدر الفريق جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 15 نقطة عن أقرب مطارديه مانشستر يونايتد.

وقال جوارديولا: “لدينا “سوبرمان” في الفريق. الجميع يتحدث عن لاعبين، مثل رحيم ستيرلينج، كيفن دي بروين، ديفيد سيلفا، سيرجيو أجويرو… وهم يستحقون الإشادة، لكن أود أن أشير إلى اللاعب الذي يستحق كل الاحترام فيما قمنا به حتى الآن. إنها نيكولاس.”

“لقد كان مذهلا. ضحى من أجل الفريق كان يلعب حتى وهو مصاب في الركبة وفي الظهر. لقد قاتل دائما من أجل الفريق. هو أحد أكثر اللاعبين الذين عملت معهم قتالية وإصرار. لا أتخيل أننا كنا سنتصدر الدوري الإنجليزي بهذا الفارق من دونه. كان من المستحيل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

جيسوس يلبي طلب لاعبي الهلال بعد ثنائية الأهلي.. فيديو

صافرة محلية تضبط مباراة النصر والأخدود

رانجنيك يرفض الرضوخ لضغوطات هونيس بشأن تدريب بايرن ميونيخ

ديكو يعمل على تعاقد برشلونة مع مدربه السابق!

بديل شلبي يؤرق جوميز قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد

الأكثر قراءة