الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يقترب من معادلة رقم بايرن ميونخ القياسي

سامر جرادات

12:05 28/12/2017

استمر مانشستر سيتي في هواية هزم المنافسين ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بتحقيقه الانتصار على حساب نيوكاسل يونايتد أمس بهدف نظيف.

مانشستر سيتي وصل إلى الانتصار رقم 18 له على التوالي في الدوري الإنجليزي وهو رقم قياسي في إنجلترا، فيما اقترب من معادلة رقم بايرن ميونخ القياسي في بطولات الدوري الأوروبية الكبرى بواقع 19 انتصار.

وسيواجه مانشستر سيتي خصمه كريستال بالاس في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي، وفي حال حقق الانتصار فسوف يعادل رقم البايرن الذي تحقق في عهد بيب جوارديولا أيضاً.

واعترف جوارديولا بأن معادلة الرقم القياسي شيء مفرح حتى وإن كان غير هام “بكل تأكيد نحن سعيدون لمعادلة الرقم القياسي، لكن ما زال أمامنا مباراة إضافية لتحقيق ذلك. كما يجب أن تعرفوا بأننا حينما نحضر للمباريات نتحدث فقط عن تحقيق الانتصار فيها لضمان النقاط الثلاث وليس من أجل الرقم القياسي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الزمالك يستهدف ضم نجم طلائع الجيش في الصيف

الأهلي يحصل على موافقة بلعيد لضمه في الموسم الجديد

حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

برشلونة يحدد هدفه الأول في سوق الانتقالات الصيفية

تصريح مفاجئ من مدرب النصر حول موعد نهائي كأس الملك

الأكثر قراءة