الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا ينجح في خطف هدف ليفربول وتشيلسي

بلال محمد

12:14 26/12/2017

نجح المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في خطف المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك لاعب نادي ساوثهامبتون، واقتراب التعاقد معه في يناير القادم.

وكان المدافع الهولندي فيريجيل فان ديك البالغ من العمر 26 عاماً، على بعد خطوة من الانتقال إلى نادي ليفربول في الصيف، ولكن تعثرت الصفقة بسبب رفض نادي ساوثهامبتون رحيله.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية، فأن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في محادثات قوية مع مسؤولو نادي ساوثهامبتون، ويقترب من التعاقد مع العملاق الهولندي فيرجيل فان ديك في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأشارات إلى أن نادي مانشستر سيتي، على استعداد لتقديم عرضاً بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني إلى نادي ساوثهامبتون، للموافقة على التعاقد مع فان ديك وإرضاء بيب جوارديولا الذي يصر على ضمه.

جدير بالذكر أن ناديي ليفربول وتشيلسي، كانوا يرغبون في التعاقد مع المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك من نادي ساوثهامبتون، لكن متصدر البريميرليج مانشستر سيتي يقترب من إنهاء الصفقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة